عاجل - نتيجة إعدادية البحيرة الترم الثاني الآن بـ رقم الجلوس

الكاتب : منة الله سيد الروبي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلنت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة، حيث بلغت نسبة النجاح 84٪، وهو ما يعكس جهود الطلاب والطالبات وتفانيهم في الدراسة وإتمام الامتحانات بنجاح. ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجتهم من خلال الرابط الذي تم الإعلان عنه رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

تقدم منصة "امتحانات مصر" خدمات متنوعة لجميع متابعيها وقرائها، وخاصة لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية. وفي إطار استكمال هذه الخدمات، يسرنا نتقديم نتيجة الشهادة الأعدادية لمحافظة البحيرة و لجميع المحافظات

 

اقرأ أيضًا..عاجل - بـ رقم الجلوس.. نتيجة إعدادية البحيرة الترم الثاني الآن

الشهادة الاعدادية البحيره ظهرت الآن


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة ظهرت الآن:

 

تم اعتماد نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية في البحيرة للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح وصلت إلى 84٪، وذلك بعدما اعتمدتها الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة. وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 112721 طالبا وطالبة، حيث نجح منهم 94152.

بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية المهنية، حيث بلغت نسبة النجاح 76.44٪، وكان إجمالي عدد المتقدمين للامتحان 1451 طالبا وطالبة.

تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع، حيث بلغت نسبة النجاح للمكفوفين 93.3٪، وللصم وضعاف السمع 94.8٪.

تتقدم الدكتورة نهال بلبع بأحر التهاني لجميع الطلاب والطالبات على نجاحهم في الشهادة الإعدادية، مع تمنياتها لهم بالمزيد من التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

أوضح أ/يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم في البحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لنتائج الشهادة الإعدادية تمت بدقة عالية، وأنه سيتم قبول التظلمات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023 لمدة خمسة عشر يومًا، وذلك بمقر الإدارات التعليمية.

 

تزايد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة على محرك البحث جوجل، حيث استخدم الباحثون عبارات البحث التالية: 

"نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة، الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة بالاسم فقط". وكذلك، استخدموا عبارات أخرى مثل "رابط نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة، الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة"، وذلك للحصول على المعلومات الدقيقة والرسمية حول نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


أيمن عاشور: 117 مليار جنيه إجمالى موازنة التعليم العالى والبحث العلمى

وزارة التعليم تؤكد أن امتحانات الثانوية العامة ستكون خالية من الأخطاء الفنية

تعليم بورسعيد يقرر عدم دخول لجان الامتحانات بالهاتف المحمول

وزارة التعليم توضح طريقة إعلان نتائج امتحانات التلاميذ رابعة وخامسة وسادسة

وزير التعليم العالي يعلن عن توقيع بروتوكول لتنفيذ معايير الجودة في المستشفيات التابعة للجامعات

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن