تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة جنوب سيناء

الكاتب : آيه حجاج

امتحن الان


ابحث عن امتحان

الآن تنسيق الثانوية العامة، تنسيق الثانوية العامة 2023، تنسيق الثانوية العامة محافظة جنوب سيناء، تنسيق الثانوية العامة محافظة جنوب سيناء 2023، يبحث طلاب وطالبات وأولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي عن معرفة تنسيق الثانوية العامة محافظة جنوب سيناء 2023، تزامنا مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية من أيام قليلة في محافظة جنوب سيناء.

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة جنوب سيناء

وتستعرض لكم منصة امتحانات مصر كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب والطالبات وأولياء أمور، لمعرفة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن تنسيق الثانوية العامة 2023 لطلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة جنوب سيناء من خلال السطور التالية.

أقرأ أيضًا.. موعد ومكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة جنوب سيناء

لم يتم الإعلان حتى الآن عن تنسيق الثانوية العامة محافظة جنوب سيناء 2023 حتى الآن، من قبل محافظة مدينة جنوب سيناء عقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023.

ولكن من المتوقع أن يكون تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام لطلاب الصف الثالث الإعدادي، هذا العام في حدود 215 درجة لإدارات طور ورأس سدر وشرم الشيخ، 210  درجة لإدارات دهب ونوبيع وسانت كاترين وأبو رديس وأبو زنيمة، فقط لطلاب الصف الاول الثانوي العام.

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة جنوب سيناء

وكان أعتمد اللواء خالد فودة صفر محافظ جنوب سيناء يوم الأحد الماضي، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2023، بنسبة نجاح 81.51% لطلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة جنوب سيناء.

حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2868 طالب وطالبة، حضر منهم 2769 طالب وطالبة، نجح من بينهم 2257 طالب وطالبة وغاب 99 آخرين.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني محافظة الجيزة

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني محافظة القاهرة

نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم 2024 محافظة القاهرة

رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم بمحافظة الجيزة

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني محافظة القاهرة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن