انتظام الامتحانات الإلكترونية للثانوى العام للفصل الدراسى الثانى

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تمت الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي العام بسلاسة وانتظام، حيث سادت الهدوء والتنظيم في بلجان الاختبارات. تمكّن الطلاب من أداء الامتحانات عبر المنصة الإلكترونية دون وقوع مشكلات تذكر. كان فريق الدعم الفني متابعاً لدخول الطلاب إلى المنصة الإلكترونية لحل أي مشكلات قد تواجههم.

زيارات قيادات مديريات التربية والتعليم والإدارات لجان الامتحانات، وتفقد الأوضاع واستماعها إلى آراء الطلاب حول سير الامتحانات، كانت جزءًا من الجهود المبذولة لضمان الهدوء والراحة للطلاب داخل اللجان.

أكدت المديريات التعليمية والإدارات أن الأسئلة كانت مصممة وفقاً للمواصفات الفنية المعتمدة للورقة الامتحانية، التي تهدف إلى تقييم مستويات الطلاب المختلفة ومدى تحقيقهم لنتائج التعلم المرتبطة بالمنهج الدراسي للفصل الدراسي الثاني.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها تتابع عن كثب سير الامتحانات الإلكترونية، حيث تمكن الطلاب من الدخول إلى المنصة الإلكترونية بسهولة ويسر دون وجود مشكلات تقنية، وأنه في حال تعرض أي طالب لمشكلة تقنية أثرت على أداء الامتحان الإلكتروني، سيتم تنظيم امتحان ورقي له مباشرة. وأكدت الوزارة أن الاختبارات للفصل الدراسي الثاني تكمل درجات الطلاب في الترم الأول، ويكفي للطالب الحصول على نسبة 50% في الفصلين الدراسيين للانتقال إلى الصف الأعلى.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل حالة الطقس اليوم السبت

الأهلي يعود إلى صدارة الدوري المصري

عاجل تشكيل الأهلي الرسمي أمام المصري اليوم

الأهلي في مواجهة المصري اليوم

عاجل أحوال الطقس اليوم الجمعة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن