وزير التعليم يلتقي أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أمام اللجان

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبد اللطيف، قام بزيارة تفقدية إلى مدرسة يوسف السباعي الثانوية في إدارة النزهة التعليمية بالقاهرة، حيث كان يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحانات مواد مختلفة. خلال الزيارة، التقى الوزير بمجموعة من أولياء أمور الطلاب الذين كانوا ينتظرون نهاية الامتحانات.

تفاعل الوزير مع شكاوى الأولياء واستمع إلى مخاوفهم واهتماماتهم بشأن سير الامتحانات، وأكد لهم التزام الوزارة بمصلحة الطلاب وضرورة تحقيق العدالة والشفافية في العملية الامتحانية. كما قام الوزير ومحافظ القاهرة، الدكتور إبراهيم صابر خليل، بزيارة عدد من اللجان داخل المدرسة، حيث تأكدوا من سير الامتحانات بشكل سلس ووفقاً للتعليمات المحددة.

خلال الزيارة، تفقد الوزير اللجان التي كانت تؤدي امتحانات مواد الجبر والهندسة الفراغية، والجيولوجيا والعلوم البيئية، وعلم النفس والاجتماع، وأكد على أهمية وضوح الأسئلة ومنح الطلاب المناخ الملائم لأداء امتحاناتهم براحة.

هذه الجولة التفقدية تأتي في إطار جهود الوزارة لتوفير بيئة امتحانية ملائمة وعادلة لجميع الطلاب، وتأكيد على استمرارية الرقابة والتفتيش لضمان سلامة العملية التعليمية ونزاهتها.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل حالة الطقس اليوم و ارتفاع شديد في الحرارة

الأهلي يخطف التأهل إلى دور 16 في الوقت القاتل

عاجل تعرف على تشكيل الأهلي و الألومنيوم الرسمي في كأس مصر

الأهلي يواجه الألومنيوم في كأس مصر

عاجل حالة الطقس اليوم و ارتفاع شديد في الحرارة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن